يديعوت: سفير إسرائيل بالبحرين يلتقي وزير دفاع إندونيسيا

يديعوت: سفير إسرائيل بالبحرين يلتقي وزير دفاع إندونيسيا

يديعوت: سفير إسرائيل بالبحرين يلتقي وزير دفاع إندونيسيا لندن- عربي21 السبت، 20 نوفمبر 2021 08:16 م بتوقيت غرينتش يديعوت أحرنوت وصفت اللقاء بـ"غير العادي"- يديعوت التقى سفير دولة الاحتلال في البحرين، إيتاي تيغنير، السبت، بوزير الدفاع الإندونيسي برابوو سوبيانتو، على هامش مؤتمر للأمن القومي "حوار المنامة".

  وقالت "يديعوت أحرنوت": "يدور الحديث عن لقاء غير عادي للغاية، بالنظر إلى حقيقة أنه منذ سنوات عديدة لم يكن هناك لقاء علني بين ممثلي إسرائيل وإندونيسيا على هذا المستوى الرفيع".

وذكرت الصحيفة العبرية، أن رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، أيال حولتا، شارك أيضا في المؤتمر لكنه لم يتحدث مع الوزير الإندونيسي.

  وذكرت أن إندونيسيا هي رابع دولة من حيث عدد السكان في العالم، وأكبر دولة إسلامية، وعلاقاتها السياسية مع إسرائيل قائمة على التجاهل وعدم الوجود، وبالرغم من ذلك فإنه في مختلف القطاعات غير الدبلوماسية الرسمية، توجد علاقات تجارية بين الجانبين وحتى ما قبل كورونا، كان بإمكان رجال الأعمال الإسرائيليين زيارة إندونيسيا.

  وكانت قد نفت إندونيسيا العام الماضي تقارير حول اعتزامها تطبيع علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي بعد تطبيع عدد من الدول العربية.

  الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:00 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:46 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 31 أكتوبر 2021 10:38 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 31 أكتوبر 2021 10:05 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: محمد القريشيالأحد، 21 نوفمبر 2021 07:12 ص هذا موضوع خطير جداً يجب على أصحاب القرار في إندونيسيا والعالم العربي استقصائه والتعامل معه بالجدية المطلوبة.

إسرائيل تحاول إحلال الخراب بكل الدول العربية والإسلامية وزرع الفوضى والإقتتال بين شعوبها.

يجب التخلص من هؤلاء الخونة من الحكام العرب، فالخائن في جميع شرائع العالم الحر يقتل.

لا يوجد المزيد من البيانات.

ضباط في جيش الاحتلال يحرضون على "فلسطينيي الـ48" في الوقت الذي يتواصل فيه القمع الإسرائيلي للبدو الفلسطينيين في صحراء النقب، عقب احتجاجاتهم السلمية على مخططات التهويد لمناطقهم السكنية، وسياسة الطرد التي تحصل بحقهم.

صحيفة عبرية تكشف تفاصيل زيارة "هرتسوغ" إلى الإمارات كشفت صحيفة عبرية بعض تفاصيل زيارة رئيس الاحتلال الإسرائيلي اسحق هرتسوغ، المرتقبة الأسبوع المقبل إلى الإمارات.

.

الكشف عن قمة اقتصادية بين الاحتلال والصين بتنسيق أمريكي في ضوء الرفض الأمريكي الرسمي لأي تطور في العلاقات الإسرائيلية مع الصين، تواصل تل أبيب محاولة الإمساك بالعصا من الوسط في هذه المعضلة، فهي تسعى من جانب لعدم إغضاب الحليف الأمريكي الاستراتيجي.

.

جنرال إسرائيلي: الخيار الأفضل هو فشل محادثات إيران النووية مع استمرار المحادثات النووية في فيينا حول المشروع النووي الإيراني، يتواصل الموقف الإسرائيلي الرافض لنجاح هذه المفاوضات، ووضع أولوية مفادها استمرار العقوبات والضغط الدولي على إيران.

.

الكشف عن مقبرة جماعية لـ200 فلسطيني قضوا بمجزرة الطنطورة تتوالى فضيحة الاحتلال الإسرائيلي بالكشف عن مقبرة جماعية لعشرات الشهداء الفلسطينيين في مجزرة الطنطورة التي نفذتها العصابات الصهيونية في عام 1948، حيث تم الكشف عن دفن 200 فلسطيني بعد إعدامهم ليلة 22-23 أيار/ مايو 1948.

.

مشروع إسرائيلي لمواجهة حركة "BDS".

.

"هآرتس": فاشل كشفت وسائل الإعلام العبرية، عن سعي حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة نفتالي بينيت إلى مواجهة حركة المقاطعة العالمية لـ"إسرائيل" المعروفة بـ "BDS".

.

صحيفة: أوكرانيا "ساحة صراع" موسكو وبكين ضد واشنطن رأت صحيفة "هآرتس" أن أوكرانيا أصبحت ساحة صراع روسيا والصين ضد الولايات المتحدة على تغيير النظام العالمي، خاصة أن موسكو وبكين تعتبران الساحة الدولية مقسمة الى مناطق نفوذ.

تلميحات إسرائيلية متزايدة عن قرب تعزيز العلاقات مع تركيا رى أوساط إسرائيلية أن التقارب المتزايد مع أنقرة، لا يجب أن يكون على حساب المثلث الإسرائيلي اليوناني القبرصي، الذي يوفر للاحتلال بشكل كبير التنقيب عن الغاز تحت سيطرته، مما يمنحها أرباحا اقتصادية هائلة، فضلا عن النفوذ السياسي المتزايد لتل أبيب في شرق المتوسط على حدود أنقرة.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 134 قراءة)
.