لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة

لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة

لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة لندن- عربي21 السبت، 20 نوفمبر 2021 08:15 م بتوقيت غرينتش أعلن برشلونة في 6 حزيران / يونيو 2021 تعاقده مع اللاعب إلياس أخوماش- أرشيف يشارك اللاعب المغربي الشاب إلياس أخوماش أساسيا مع فريقه برشلونة الإسباني، الذي يواجه مساء اليوم السبت إسبانيول على استاد كامب نو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ودفع تشافي بإلياس أخوماش في هجوم برشلونة، لأول مرة مع الفريق كأساسي، كما يلعب نيكو جونزاليس في الهجوم رفقة الثنائي ممفيس ديباي وإلياس أخوماش.

  🚨 Xavi's 1st 𝐒𝐓𝐀𝐑𝐓𝐈𝐍𝐆 𝐗𝐈! 🚨 — FC Barcelona (@FCBarcelona)   ويقود تشافي هيرنانديز أول مبارياته مع فريق برشلونة، في ديربي كتالونيا، أمام فريق إسبانيول، عقب توليه مهمة تدريب الفريق، خلفًا للهولندي رونالد كومان.

  ويتطلع تشافي هيرناندز، مدرب فريق برشلونة، إلى تكوين فريق شاب، من أبناء مدرسة النادي "لاماسيا"، لبناء فريق المستقبل، وفي هذا السياق يبرز الثلاثي المغربي عبد الصمد الزلزولي، قيس رويز عطيل، إلياس أخوماش، من المرشحين للتألق مع المدرب الملقب بـ"زرقاء اليمامة"، لإعادة حقبة الزمن الجميل لنادي برشلونة.

أخوماش الذي يلعب اليوم أساسيا، من مواليد 16 أبريل 2004، في مقاطعة "هوستالتس دي بييرولا"، بمدينة برشلونة، من أسرة مغربية، بدأ مساره الكروي في الفئات الصغرى لأكاديمية "لاماسيا" في البارصا، وسبق له أن لعب، لموسم واحد، في الفئات الصغرى لنادي "خيمناستيك مانريسا"، ثم عاد إلى النادي الكتالوني، بتوصية من الهولندي باتريك كليفرت، الذي وصفه بـ"ميسي الجديد".

وكان نادي برشلونة، أعلن، في 6 حزيران / يونيو 2021، تعاقده مع اللاعب إلياس أخوماش، للعب في الفريق الثاني للنادي، حيث يقدم مستوى جيدا، جعل الكثيرين يتنبأون له بمستقبل كبير في الفريق الأول.

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 02:34 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 25 أكتوبر 2021 02:59 م بتوقيت غرينتش الأحد، 24 أكتوبر 2021 04:23 م بتوقيت غرينتش الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:40 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بايرن ميونيخ يعلن رحيل "زوله" بعد فشل المفاوضات أعلن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أوليفر كان، الأربعاء، أن المدافع الدولي نيكلاس زوله، الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل، سيغادر النادي في نهاية الموسم عندما يصبح لاعبا حرا.

ميدو يوجه انتقادات شديدة اللهجة لقائد الفراعنة محمد صلاح وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق انتقادات شديدة اللهجة لمحمد صلاح قائد الفراعنة، وهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب تصريحات الأخير قبل مواجهة كوت ديفوار في بطولة كأس أمم إفريقيا الجارية في الكاميرون.

بعد هدفه العالمي.

.

مبابي يعتبر حكيمي أفضل ظهير أيمن بالعالم تفاعل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع هدف زميله المغربي أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان، الذي أحرزه في شباك مالاوي مساء الثلاثاء.

بهدف عالمي.

.

حكيمي يقود المغرب إلى ربع نهائي الكان قلب المنتخب المغربي تأخره بهدف أمام منتخب مالاوي إلى فوز ثمين 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

لبنان يمنع لاعبا عراقيا من دخول أراضيه بسبب الاحتلال رفضت السلطات اللبنانية منح تأشيرة الدخول للاعب المنتخب العراقي أيمن حسين للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، بسبب زيارته إلى الأراضي الفلسطينية عبر تأشيرة دخول إسرائيلية.

السنغال تفوز بصعوبة على الرأس الأخضر وتبلغ ربع نهائي الكان حقق منتخب السنغال فوزا صعبا على نظيره الرأس الأخضر بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت ضمن دور الـ 16 لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون.

الهلال السعودي يعلن رحيل نجمه "الأسد" أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، عن رحيل مهاجمه الفرنسي المخضرم، بافتيمبي غوميز، رسميا ، بعد مسيرة حافلة منذ التحاقه به في صيف 2018.

في 47 ثانية.

.

نورمحمدوف يخنق خصمه ويحصل على 100 ألف $ تمكن المقاتل الروسي سعيد نورمحمدوف من إلحاق هزيمة ساحقة بخصمه الأمريكي كودي ستامان في النزال الذي جمعهما صباح اليوم الأحد، ضمن دورة "UFC 270" للفنون القتالية المختلطة "MMA".

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 104 قراءة)
.