بعمر 56 عاما.. روماريو يسجل "هدفا خياليا" (شاهد)

بعمر 56 عاما.. روماريو يسجل "هدفا خياليا" (شاهد)

بعمر 56 عاما.

.

روماريو يسجل "هدفا خياليا" (شاهد) لندن- عربي21 الأربعاء، 06 يوليو 2022 02:38 م بتوقيت غرينتش حقق روماريو مع منتخب البرازيل 4 ألقاب- أرشيف تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهدف سجله المهاجم البرازيلي السابق روماريو وهو بعمر الـ56.

وظهر روماريو لاعب برشلونة السابق في مباراة ودية مع أصدقائه، حين وصلته تمريرة من أحد زملائه قبل أن يقوم برفعها من فوق المدافع المنافس بطرف قدمه بطريقة مذهلة، ليفاجئ حارس المرمى بإرسال الكرة إلى الشباك بمقدمة الحذاء.

  Romario 56 ans — Rod Wilhelm 🇫🇷🇻🇪🇨🇦 (@globrod)   وجاور روماريو الذي ما زال يبهر متابعيه بلمساته الفنية في كرة القدم، كلا من فريق بي إس في أيندهوفن وبرشلونة وفالنسيا والسد القطري وفلوميننسي البرازيلي.

  وكانت تجربته الأوروبية الأنجح مع أيندهوفن، حيث توج معه بثلاثة ألقاب للدوري الهولندي، ومثلها في كأس هولندا، واثنين في كأس السوبر الهولندي، كما حصد جائزة أحسن لاعب في الدوري عام 1989.

وفي صفوف برشلونة اكتفى روماريو بالفوز بلقب الدوري الإسباني، كما نال جائزة أفضل لاعب في العالم، والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك في عام 1994.

وحقق مع منتخب البرازيل 4 ألقاب، أبرزها مونديال كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقبين في كوبا أمريكا عامي 1989 و1997، وكأس العالم للقارات عام 1997.

السبت، 11 يونيو 2022 08:48 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 يونيو 2022 04:46 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 يونيو 2022 03:59 م بتوقيت غرينتش الخميس، 09 يونيو 2022 07:22 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

يونايتد يتوصل لاتفاق مع الريال لضم كاسيميرو أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة توصله لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني لضم متوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو.

الاتحاد الإنجليزي يكشف عقوبة توخيل وكونتي بعد "شجارهما" كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عن عقوباته ضد توماس توخيل مدرب تشيلسي ومدرب توتنهام أنطونيو كونتي على خلفية سلوكهما خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما في الدوري المحلي.

لهذه الأسباب يرفض بايرن ميونيخ التعاقد مع رونالدو كشف جوليان ناغلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن الأسباب التي تمنع ناديه من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

منتخب عربي ينسحب من بطولة أفريقيا بسبب تزوير أعمار اللاعبين قرر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، الانسحاب رسميا من بطولة غرب أفريقيا للمنتخبات تحت 15 عاما، للمنطقة (أ)، التي تستضيفها ليبيريا حاليا، وذلك احتجاجا على التلاعب في أعمار اللاعبين.

ليفاندوفسكي يتعرض للسرقة خلال توقيعه للمعجبين تعرض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الوافد الجديد إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، لسرقة ساعته خلال توقفه أمام مركز "جوان غامبر" للتمارين للتوقيع للمعجبين ،إلا أن الشرطة نجحت في إلقاء القبض على السارق.

أرباح كرة القدم الأوروبية ارتفعت 10% بموسم 2021 (إنفوغراف) تقرير المراجعة السنوية لتمويل كرة القدم الصادر عن "مؤسسة ديلويت" أظهر أن كرة القدم في أوروبا صمدت وحققت إجمالي إيرادات بلغ 27.

6 مليار يورو، واين روني يقصف كليان مبابي.

.

والسبب ميسي يبدو أن أسطورة الكرة الإنجليزية "واين روني" ليس من ضمن المُعجبين بالمهاجم الفرنسي "كيليان مبابي"، أو على الأقل يراه مغرورًا ويتصرف بطريقة لا تليق بعمره الصغير.

برشلونة يدرس التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي برشلونة لكرة القدم، يدرس التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي برشلونة لكرة القدم، يدرس التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 31 قراءة)
.