شاهد أمل الأنصاري في ظهور جديد بالنقاب

لفتت خبيرة التجميل أمل الأنصاري الأنظار، بعد ظهورها بالنقاب من جديد، حيث شاركت مقطع فيديو وهي ترتدي النقاب عبر حسابها على سناب شات.

وظهرت أمل الأنصاري وهي ترتدي النقاب، من داخل سيارتها حيث بدأت تتحدث عن سبب ارتدائها له هذا اليوم بالذات، لافتة إلى أنه مجرد تنكر.

وظهرت عيون أمل الأنصاري تحت النقاب بدون مكياج نهائي، مما أخفى ملامحها وساعد في عدم التعرف عليها بحسب ما قالت.

وأوضحت أمل الأنصاري أنها ارتدت النقاب لتتمكن من نزول الشارع دون إزعاج من الجمهور الذي سوف يتزاحم لرؤيتها، ولذلك فقد لجأت لارتداء غطاء الوجه مشيرة إلى أنها نزلت واستمتعت بوقتها دون أي مضايقات تذكر.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي أظهر أمل الأنصاري بالنقاب، لتتعرض خبيرة التجميل السعودية على إثره لانتقادات واسعة.

وقال البعض منتقدين أمل الأنصاري إنها استغلت النقاب لإخفاء ملامح وجهها، كما لو أن لها جمهورا عريضا لافتين إلى أن جمهورها محدود: “شدعوه شهرتك سعاد حسني أو فاتن حمامة يمكن نص الشعب ساحب عليك”، “محد درى عنها مآخذه مقلب في نفسها والله”.

وتابع البعض منتقدين هذا الظهور حيث اعتبروه استخفافا وسخرية من النقاب: “لبسهم للحجاب بحجة عدم إحراج خوف من الناس لكن للأسف ما استشعروا ترك التبرج والسفور وإظهار الزينة الخوف من الله”، “إن لم تستحي فاصنع ما شئت لكن الحجاب مو تمثيل لعب وضحك هو شرف ورفعه وطاعة لرب العالمين”.

شاهد أمل الأنصاري في ظهور جديد بالنقاب — فن ومشاهير (@celebNart) المصدر: مجلة ليالينا

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 212 قراءة)
.