لوحة أرقام مميزة: مروج الرحيلي تشارك متابعيها بصور سيارتها

شاركت الفاشينستا مروج الرحيلي، متابعيها بصور لسيارتها فئة البورش Porsche الألمانية باهظة الثمن، كما استعرض لوحة أرقامها المميزة.

وشاركت مروج الرحيلي صور سيارتها البورش عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرتها عبر سناب شات وإنستغرام، ليتفاعل معها الجمهور.

ونشرت مروج الرحيلي صور سيارتها البورش الرياضية ذات اللون الرمادي، بينما جاءت لوحة الأرقام بـ 3 حروف مميزة وهي حروف كلمة سكر “س ك ر”.

وركزت مروج الرحيلي على استعراض لوحة أرقام سيارتها وكتبت معلقة باللغة الإنجليزية “Sugar” ترجمة لكلمة سكر باللغة العربية.

لوحة أرقام مميزة: مروج الرحيلي تشارك متابعيها بصورة سيارتهاالجمهور يتفاعل مع صور مروج الرحيلي وظهرت مروج الرحيلي بإطلالة رقيقة باللون الأزرق السماوي، بينما ارتدت سليبر باللون الفضي وحقيبة بنفس اللون، وتركت شعرها الأسود الناعم منسدلا خلف ظهرها.

وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها مروج الرحيلي، وتركوا تعليقاتهم على السيارة والإطلالة حيث شبهها البعض بالسحابة أو الغيمة التي تحمل المطر نظرا للون إطلالتها.

كما أكد البعض أن جمال مروج الرحيلي الطبيعي، تظلمه فلاتر سناب شات التي تستخدمها لتبدو أكثر مثالية عن صورتها الحقيقية وقالوا: “فلاتر السناب ظالمة جمالك”.

وأضاف البعض في تعليقاتهم: “سكر أنتي”، “وأكثر من السكر لوحة السيارة توصف حالتك”، جميلة مروج ولوحة السيارة بتحمل اسمك”، “ياي أديش حلوة السيارة ولوحة السيارة وصاحبة السيارة”، “جمالك يجنن وسيارتك تجنن واسمك مكتوب عليها”.

من ناحية أخرى أطرى البعض على إطلالة مروج الرحيلي وجمالها الذي وصفوه بأنه عربي مميز، ناصحين إياها أن تقلع عن استخدام الفلاتر وتظهر بصورتها الطبيعية.

المصدر: مجلة ليالينا

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 49 قراءة)
.