شاهد رهف القحطاني تحاول ارتداء العقال والغترة وطريقتها تعرضها للانتقادات

ظهرت رهف القحطاني في مقطع فيديو تحاول ارتداء العقال والغترة إلا أن طريقتها عرضتها للانتقادات حيث اعتبر البعض أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تريد دائما لفت الأنظار بخروجها عن المألوف.

وبمجرد نشر رهف القحطاني لمقطع الفيديو تبادله عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات المهتمة بالمشاهير وأرفقوه بتعليقات عبرت عن استفزازهم من مشهورة منصات التواصل.

تباينت ردود الأفعال حول فيديو رهف القحطاني فبينما اعتبر البعض أن المقطع عفوي، رأى آخرون أنها تستهدف تحقيق مشاهدات أكبر بإثارة الجدل فيما هاجم متابعون رهف القحطاني واتهموها بالتشبه بالرجال.

وبمجرد نشر رهف القحطاني لمقطع الفيديو انهالت التعليقات عليها ومن بين التعليقات: “كيف انشهرت ؟ هذي إنسانة لا تمثل عاداتنا ولا تقاليدنا أغلب متابعينها من فئة المراهقين واللي للأسف هم المستهدفون بالغزو الفكري”، “من دفعت المخالفة حق مالديف وهي تسوي محتوى أي كلام فاضي تبي تعوض اللي خسرته”، “عن الله المتشبهات من النساء با الرجال”.

شاهد رهف القحطاني تحاول ارتداء العقال والغترة وطريقتها تعرضها للانتقادات — فن ومشاهير (@celebNart) يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع المصدر: مجلة ليالينا

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 56 قراءة)
.