×

"الثقافة" و"الرياضة" تطلقان فعاليات "موسم رمضان" الرياضية

"الثقافة" و"الرياضة" تطلقان فعاليات "موسم رمضان" الرياضية - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الثقافة" و"الرياضة" تطلقان فعاليات "موسم رمضان" الرياضية

"الثقافة" و"الرياضة" تطلقان فعاليات "موسم رمضان" الرياضية

وسط تنافس كبير بين المتسابقين

A A
بالتعاون بين وزارتي الثقافة والرياضة انطلقت عدد من التفعيلات الرياضية التابعة لموسم رمضان 1445 في نسخته الثانية، وسط تنافس عالِ بين المتسابقين لبلوغ نهائيات البطولات المقامة في عددٍ من مناطق المملكة. وتستهدف الفعاليات الرياضية في موسم رمضان فئة كبيرة من محبي رياضات البادل، وكرة الطائرة، والألعاب الإلكترونية، وتنس الريشة؛ لجذب أكبر عدد من هواة تلك الألعاب المرتبطة بالشهر الكريم.

وأقيمت بطولة "البادل" الرمضانية في الرياض للرجال والنساء بدءاً من يوم الخميس الماضي، بالتعاون مع اللجنة السعودية للبادل، بحيث تتولى اللجنة تنظيم وتوزيع المشاركين، وشهدت البطولة مع بداياتها تنافسٍ عالٍ وتحدياتٍ كبيرةٍ بين المتسابقين وسط حضور جماهيري كبير.

واحتضنت الرياض أيضاً بطولة الريشة الطائرة للرجال والنساء ابتداءً من الأربعاء المنصرم، ضمن فعاليات الموسم لتعزيز وتنويع الأنشطة الرياضية المصاحبة والتي تستهدف محبي هذه الرياضة، في الوقت الذي انطلقت فيه بطولة موسم رمضان لكرة الطائرة للرجال والنساء الأحد في مدينة الرياض.



من جهة أخرى، انطلقت بطولة الألعاب الإلكترونية في الدمام اعتبارًا من الجمعة الماضي، وكذلك بطولة الريشة الطائرة للرجال بدءًا من يوم الأربعاء الفائت، والتي حضيت بتفاعل كبير بين المشاركين والجماهير المحبة لهذه الرياضات.

وتُقام بطولة الألعاب الإلكترونية أيضًا في جدة خلال الفترة من 28 إلى 30 مارس الجاري، مستهدفةً الفئة العمرية من 16 عام فما فوق.

وشهدت الفعاليات الرياضية المصاحبة لموسم رمضان، إقبالًا واسعًا من محبي هذه الرياضات، إلى جانب حضور جماهيري كبير لتشجيع الفرق المشاركة في عدد من مدن المملكة.

يشار إلى أن وزارة الثقافة تنظم فعاليات موسم رمضان في نسخته الثانية تحت شعار "أنورت ليالينا" من 11 مارس الجاري، وحتى 9 أبريل المقبل، في عددٍ من المناطق، ضمن تجربة ثقافيةٍ واجتماعيةٍ ورياضيةٍ متكاملةٍ تستهدف جميع فئات المجتمع.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 2 أشهر | 5 قراءة)
.