×

صحافة عالمية

صحافة عالمية - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صحافة عالمية

No Image

A A
تكريم الفائزين بجوائز النقل

أقامت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، حفل تكريم الفائزين بجائزة الإبداع في نسختها الثانية، وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للإبداع والابتكار.

وشهد الحفل تكريم وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، الفائزين بالجائزة، التي شھدت وصول 40 مشاركة للمرحلة النهائية من إجمالي 100 مشاركة، عبر 6 مسارات شملت الإبداع في تعزيز تكامل أنماط النقل، واستدامة قطاع النقل، والإبداع في تحسين السلامة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، وتنافسية قطاع النقل والخدمات اللوجستية، وتبني التقنيات الحديثة وأساليب النقل المستقبلية، وتحسين بيئة العمل وأداء الأعمال في قطاع النقل.

وتهدف هذه الجائزة إلى تمكين المواهب الوطنية ودعم الابتكار لترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، واستقراء المستقبل، وإيجاد حلول إبداعية مستدامة تخدم قطاع النقل والخدمات اللوجستية.

وتسعى الوزارة حاليًّا من أجل تطوير كافة شبكات النقل والمواصلات من أجل تعزيز التواصل مع دول العالم.

فرص استثمارية في ينبع

أعلنت الهيئة الملكية بينبع، عن طرح عدد من الفرص الاستثمارية المتنوِّعة في المجالات التجارية والصناعية والسياحية والصحية والتعليمية بمدينة ينبع الصناعية، ودعت المستثمرين لمزيد من المعلومات حول مجموعة الفرص الاستثمارية المتاحة حاليًّا عبر الموقع الإلكتروني: invest.rcjy.gov.sa.

انخفاض أسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب أمس، إلى أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوعين، مع انحسار مخاوف زيادة التوتر في الشرق الأوسط. وتراجع الذهب في المعاملات الفورية نحو 1.0% إلى 2304.99 دولارات للأوقية، فيما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 1.2% إلى 2318.80 دولارًا للأوقية.

وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 27.31 دولارًا للأوقية، وزاد البلاتين 0.2% إلى 919.05 دولارًا، في حين نزل البلاديوم 0.1% إلى 1007.58 دولارات.

وازداد الإقبال على الذهب كمصدر للتحوط في ظل عدم الاستقرار، وغياب اليقين السياسي والاقتصادي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 4 أسابيع | 4 قراءة)
.