مأرب تكريم 81 معلما ومعلمة احتفاء باليوم الوطني للمعلم

مأرب تكريم 81 معلما ومعلمة احتفاء باليوم الوطني للمعلم

الوكيل العامري يؤكد اعتزاز السلطة بالإنجازات التي تحققها جامعة سيئون
كرم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، ومعه رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد الكثيري ، طالبات وطلاب جامعة سيئون بعد فوز الجامعة بكأس البطولة في تنس الطاولة للطلاب، وتحقيق المركز الثاني في بطولة تنس الطاولة والشطرنج للبنات ضمن بطولة الجامعات اليمنية المنعقدة بجامعة حضرموت.
البرلمان العربي يطالب بتأمين الحماية للمنظمات الإغاثية وموظفيها وخاصة "الأونروا"
طالب البرلمان العربي، بتأمين الحماية لمنظمات الإغاثة وموظفيها، وخاصة وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" التي تقوم بدور إنساني كبير في تقديم المساعدات الإنسانية والخدمات للفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها قطاع غزة.
صادرات كوريا الجنوبية تسجل نمواً للشهر الثامن على التوالي
سجلت صادرات كوريا الجنوبية نمواً على أساس سنوي للشهر الثامن على التوالي في مايو المنصرم، على خلفية الصادرات القوية لأشباه الموصلات.
ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15
أحرز ريال مدريد الاسباني لقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي في لندن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مأرب تكريم 81 معلما ومعلمة احتفاء باليوم الوطني للمعلم
[07/05/2024 01:13]

مأرب ـ سبأنت :
كرمت إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة مأرب اليوم، 81 معلما ومعلمة وكادرا تربويا، من المبرزين والمتميزين، احتفاء باليوم الوطني للمعلم في 5 مايو  من كل عام.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة هنأ القائم بأعمال مدير عام المديرية محمد الحرازي ومدير ادارة التربية محمد مارش، المعلمين والمعلمات المكرمين على تميزهم واستحقاقهم التكريم...  واكدا ضرورة تفاعل و مبادرة القطاع الخاص لدعم المعلم حتى يتبؤا المكانة التي تليق به وتمكينه من الثبات والاستمرار في تأدية مهامه ورسالتهم السامية.

ولفت الحرازي ومارش إلى ما يكابده المعلمون من أوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة إلى جانب المعوقات الأخرى وفي مقدمتها الازدحام الكبير للطلاب في مدارس المدينة والذين بلغ عددهم 83 ألف طالب وطالبة يتوزعون في 96 مدرسة حكومية وأهلية.. واشادا بصمود المعلمين والمعلمات في أداء رسالتهم السامية ودورهم التنويري في معركة الوعي الوطني ضد الخرافات والجهل والتضليل التي تنشرها ميليشيا الحوثي الإرهابية وتدميرها المؤسسات التعليمية وتحريف المناهج بهدف وتجهيل الأجيال وتفخيخ عقولهم بما يمكنها من السيطرة عليهم واستمراها في نهب مقدرات الوطن وثرواته.

وفي ختام الحفل الذي تخلله إلقاء عددا من الكلمات والفقرات الفنية والإنشادية وقصيد شعرية معبرة عن المناسبة ودور المعلم ومكانته، تم تكريم المبرزين بالشهادات التقديرية والمكافآت المالية.


الوكيل العامري يؤكد اعتزاز السلطة بالإنجازات التي تحققها جامعة سيئون
تنظيم ورشة عمل بسيئون حول مكافحة التدخين ومعالجة أضراره
إقامة يوم الحقل لمنتجي محصول الذرة الرفيعة في لحج
وصول اكثر من 14 الف حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة
بدء أعمال إزالة الاتربة والمخلفات من سد الحضارم وقناته الرئيسة في لحج
الارياني: ربط مليشيات الحوثي لقرارات البنك المركزي بأحداث "غزة" يؤكد متاجرتها بقضية فلسطين لتحقيق مآرب سياسية
تدشين المنتديات الحوارية لمشروع تعزيز دور المراة في العملية السياسية بشبوة
جمعية السنابل التنموية بالسويري تنتخب هيئة ادارية جديدة
اللجنة الوطنية للتحقيق تناقش اوضاع حقوق الإنسان في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يهني باليوم الوطني الايطالي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا

اليمن      |      المصدر: سبأنت الحكومية    (منذ: 4 أسابيع | 2 قراءة)
.