×

بانوراما

بانوراما - جريدة المدينة

Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بانوراما

No Image

A A
بيريرا يدخل اهتمام الهلال والنصر

دخل النجم البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي دائرة اهتمام الأندية السعودية لضمه بالموسم المقبل.

وأفاد الصحفي التركي «أكرم كونور» بحسابه الشخصي عبر منصَّة «إكس» بأنَّ ناديي الهلال والنصر يراقبان وضع لاعب خط الوسط البرتغالي لمحاولة كسب خدماته بالفترة المقبلة.

ملك الأردن يكرم «النشامى»

منح ملك الأردن عبدالله الثاني ميدالية اليوبيل الفضي للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والطاقم الفني؛ تقديرًا لجهودهم المميزة في الحصول على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا التي أقيمت أخيرًا في قطر.

وخالف المنتخب الأردني التوقُّعات ببلوغه المباراة النهائية قبل أنْ يخسر أمام الدولة المضيفة 1-3.

ويتزامن تكريم النشامى بميدالية اليوبيل الفضي مع احتفالات المملكة بذكرى مرور 25 عامًا على تولِّي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

المنشطات توقف البرازيلي باربوسا سنتين

أعلنت محكمة العدل الرياضية لمكافحة المنشطات في البرازيل، الاثنين، إيقاف المهاجم البرازيلي غابرييل باربوسا لمدة عامين في أعقاب التحقيق بوقائع احتيال تتعلق بالمنشطات.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، لفت باربوسا الأنظار إلى نفسه عبر سلوكه المريب خلال الاختبار المفاجئ للكشف عن المنشطات في الثامن من أبريل 2023، قبل يوم واحد من خوض فريقه فلامينغو مباراة في دوري ولاية ريو دي جانيرو، حيث تجاهل بشكل كبير مسؤولي مكافحة المنشطات الذين حضروا لإخضاع اللاعبين إلى الاختبارات، ثم أجرى الاختبار بعد ساعات من خضوع زملائه للاختبار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store

السعودية      |      المصدر: المدينة    (منذ: 2 أشهر | 6 قراءة)
.